-->
close
»نشرت فى : الأحد، 19 أبريل 2020»بواسطة : »ليست هناك تعليقات

كل ما يجب عليك معرفته حول تطبيق تيك توك

كل ما يجب عليك معرفته حول تطبيق تيك توك

صعد TikTok بسرعة ليصبح تطبيق الوسائط الاجتماعية الأكثر رواجًا على أجهزة iOS iPhone و Google Android. وهذا يضعها في المقدمة على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى مثل Twitter و YouTube وحتى Facebook و Instagram. تم تنزيل TikTok ملايين المرات في US ABC News في أستراليا ، ويطلق عليه "التطبيق الذي يحبه أطفالك ، ولكنك لم تسمع به من قبل" والذي يطرح السؤال في النهاية ؛ ما هو TikTok؟
كل ما يجب عليك معرفته حول تطبيق تيك توك
كل ما يجب عليك معرفته حول تطبيق تيك توك

ما هو TikTok؟

يمكن أن يبدو تطبيق TikTok ، مثل Snapchat ومجموعة كاملة من التطبيقات الجديدة هذه الأيام محيرة لأي شخص ولد قبل نهاية الألفية. يمكن للمستخدمين إنشاء مسرحيات كوميديا ​​مدتها 15 ثانية باستخدام مجموعة متنوعة من الأدوات بما في ذلك مزامنة الشفاه ، والرسوم المتحركة ، والمؤثرات الخاصة ، وكذلك التغلب على مطابقة الأغاني الشعبية للقطات المصورة. كل هذه العناصر تضيف لإنشاء أداة يمكنها حتى منح صانعي الأفلام الأكثر حداثة وقلة خبرة القدرة على إنشاء مقاطع فيديو تبدو مصقولة ومُصنعة بشكل جيد. يمكن لمقاطع الفيديو الترويج لها عبر الشبكات باستخدام أدوات مثل علامات التصنيف. تيك توك يجعل الناس مشهورين.
ما هو TikTok؟
ما هو TikTok؟

كان TikTok يسمى Musical.ly سابقًا ، ولكن الآن لديه مظهر جديد واسم جديد. استحوذت عليها شركة Bytedance الصينية في عام 2017 ومنذ ذلك الحين وصلت إلى مئات الملايين من المستخدمين الشهريين في أكثر من 150 دولة.

وقد ساعد نجاح برنامج TikTok في الولايات المتحدة من خلال مضيف البرنامج الحواري في وقت متأخر جيمي فالون. لم يشجع فالون مشاهديه على استخدام التطبيق فحسب ، بل قدم أيضًا مقدمة ممتازة لما يدور حوله: "ما هو ، هل تنشر مقاطع فيديو قصيرة عنك تقوم بأشياء ممتعة مثل مزامنة الشفاه لأغنية أو فيلم مقطع أو تمثيل مشهد سخيف مع أصدقائك ، أو حتى حيواناتك الأليفة ". وتدعو ميزة فالون أخرى المستخدمين للتدحرج حول الأرض مثل الأعشاب ، وذلك باستخدام TikTok لتراكب الموسيقى الغربية القديمة في أعلى الفيديو.
TikTok هو تطبيق ممتع للاستخدام ويدعو المستخدمين إلى إنشاء مقاطع فيديو مضحكة وسخيفة ونأمل أن يتمكنوا من مشاركتها على التطبيق. دعونا نلقي نظرة على بعض النصائح حول كيفية استخدام Tik Tok.

أهم نصائح TikTok

نصيحة # 1 يقوم زر مشاركة TikTok بالكثير

ستجد أزرار المشاركة على جميع الشبكات والتطبيقات الاجتماعية تقريبًا. انقر فوق مشاركة إذا كنت تريد أن يرى أصدقاؤك شيئًا يعجبك أو ربما تكره. زر المشاركة على Tik Tok ، مع ذلك ، يقوم بأكثر من مجرد مشاركة مقاطع فيديو Tik Tok. أولاً ، سيوفر لك خيار تنزيل مقطع فيديو حتى تتمكن من مشاهدته لاحقًا عندما تكون في وضع عدم الاتصال. شيء رائع آخر يمكنك القيام به عند الضغط على أيقونة المشاركة على Tik Tok هو حفظ الفيديو كملف GIF . يعد هذا خيارًا رائعًا لأن العديد من مقاطع فيديو Tik Tok القصيرة تبدو رائعة عند تشغيلها مرارًا وتكرارًا كصور GIF. يمكنك أيضًا جعل Live Photos من مقاطع فيديو Tik Tok.
نصيحة # 1 يقوم زر مشاركة TikTok بالكثير
نصيحة # 1 يقوم زر مشاركة TikTok بالكثير

الميزة الرائعة الأخيرة الموجودة في قائمة Tik Tok Share هي خيار الثنائي . إذا وجدت فيديو يعجبك ، يمكنك أداء Duet بالأداء في ذلك الفيديو.

نصيحة # 2 إجراءات TikTok السريعة

يمكنك في الواقع الوصول إلى بعض ميزات Tik Tok الأساسية دون الحاجة إلى الدخول في أي قوائم. عند مشاهدة فيديو Tik Tok ، كل ما عليك فعله هو الإمساك بإصبعك لأسفل في أي مكان على الشاشة لفتح شاشة الإجراءات السريعة . سيمكنك هذا من حفظ الفيديو بسرعة أو الإضافة إلى المفضلة أو إخبار Tik Tok بأنك غير مهتم بهذا النوع من المحتوى ، لذلك لن يظهر في علامة التبويب الرئيسية.
نصيحة # 2 إجراءات TikTok السريعة
نصيحة # 2 إجراءات TikTok السريعة

نصيحة # 3 استخدم TikCodes للتواصل مع المستخدمين الآخرين

يحتوي Tik Tok على نسخته الرائعة من رموز QR التي يمكنك استخدامها للتواصل مع مستخدمي Tik Tok الآخرين. سيبدو TikCode الخاص بك مثل رمز QR دائري يتم لفه حول صورة ملفك الشخصي. لإنشاء TikCode الخاص بك ، انتقل إلى صفحة ملفك الشخصي واضغط على زر الرمز ، الموجود أعلى يمين صورة ملفك الشخصي. سيعرض لك هذا الرمز الخاص بك ، والذي يمكنك إظهاره لمستخدم آخر مباشرة أو حفظه ومشاركته عبر شبكات التواصل الاجتماعي وتطبيقات المراسلة. إذا أظهر لك شخص آخر رمزه وأردت مسحه ضوئيًا ، فستحتاج إلى الضغط على زر المسح الضوئي في الجزء السفلي من شاشة TikCode . بمجرد مسح رمز الشخص الآخر ، سيتم نقلك إلى صفحة ملفه الشخصي.

نصيحة # 4 إعدادات الخصوصية مهمة

تحتاج إلى مراعاة سلامتك الخاصة عند تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك على الإنترنت. هذا يعني التفكير في خصوصيتك ومن يمكنه الوصول إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك ، ومن يمكنه تنزيلها ، ومن يمكنه أداء ثنائيات معهم. للوصول إلى قائمة خصوصية وأمان حساب Tik Tok ، تحتاج إلى فتح صفحة ملفك الشخصي ثم النقر فوق رمز قائمة علامات الحذف (النقاط الثلاث) في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة. سيؤدي هذا إلى فتح قائمة الخصوصية والإعدادات ، حيث ستجد قائمة الخصوصية والأمان كخيار ثانٍ في قسم الحساب . هذا هو المكان الذي ستتمكن فيه من التحكم في جميع إعدادات الخصوصية الخاصة بك والحفاظ على سلامتك قدر الإمكان عند استخدام Tik Tok.

نصيحة # 4 إعدادات الخصوصية مهمة
نصيحة # 4 إعدادات الخصوصية مهمة


نصيحة # 5 غير يدوي يجعل أي شيء ممكن

تريد تألق مقاطع فيديو Tik Tok الخاصة بك. وهذا يعني القيام بأكثر من مجرد ضرب السجل والتقاط كل ما تفعله في أي لحظة معينة. هذا يعني تخصيص وقت للتخطيط لما سيحدث في الفيديو الجديد الخاص بك. يمكنك ممارسة روتين الرقص ، أو الذهاب من خلال خطوطك للحصول على تحفة مزامنة الشفاه ، أو حتى رسم نص لفيلم مدته 15 ثانية. بمجرد الانتهاء من كل ذلك ، ستحتاج إلى حرية سحب كل ذلك دون الحاجة إلى الضغط على زر التسجيل. لاستخدام ميزة المؤقت Tik Tok ، انتقل إلى شاشة التقاط الفيديو وابحث عن رمز الساعة الصغيرة . حدد المدة التي تريد أن ينتظرها المؤقت قبل أن يبدأ التسجيل ، ثم اضغط على بدء العد التنازلي. انقر هنا للحصول على دليلنا لمساعدتك على أن تصبح Tik Tok Famous.

ليست هناك تعليقات:

الابتسامات

0102030405060708091011121314151617181920212223242526272829303132333435363738394041424344

design by : X_Odis, powered by : blogger
كافة الحقوق محفوظة لمدونة BouchOne-بوشون 2019