-->
close
»نشرت فى : الجمعة، 1 مايو 2020»بواسطة : »ليست هناك تعليقات

ملحقات Chrome لتجربة Instagram أفضل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

ملحقات Chrome لتجربة Instagram أفضل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك


ملحقات Chrome لتجربة Instagram أفضل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك


في نفس الدوري مثل Tik Tok ، أصبح Instagram هو منصة الوسائط الاجتماعية الأكثر شعبية للمراهقين والشباب اليوم. بما أن السمعية والبصرية لها الأسبقية على النص ، فقد تمكنت من جذب ملايين الأشخاص حول العالم. ومع ذلك ، فإنه يستمر في كسب مكان بين جمهور أكبر سنًا ، وهنا ، يتم تشغيل متغير رئيسي: إصدار Instagram لسطح المكتب يترك الكثير مما هو مرغوب فيه.

على الرغم من أن Facebook - مالك Instagram - يواصل إضافة ميزات جديدة ، إلا أنه لا يزال لا يمكنه الاحتفاظ بشمعة لإصدار الهاتف الذكي. لذلك ، قدمنا ​​لك اليوم بعض إضافات Chrome لتحسين تجربة Instagram على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

بادئ ذي بدء ، تأكد من تحديث Chrome. يمكنك تنزيله أدناه مجانًا.

Real-time notifications

ملحقات Chrome لتجربة Instagram أفضل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك



سنبدأ مقالتنا بميزة أساسية: إشعارات في الوقت الفعلي من حسابك. إذا كان Instagram لديه عيب ، فيجب أن يكون نظام الإعلام. لا يهم إذا كان على Android أو iPhone أو iPad أو الكمبيوتر الشخصي وما إلى ذلك. في جميع الحالات ، لا تعمل الخدمة مثل منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى.

على سطح المكتب ، يمكننا على الأقل إضافة "تصحيح" من خلال إضافة Google Chrome تسمى WebClient لـ Instagram . تُعلمنا هذه الأداة ببساطة بالتعليقات والإعجابات والمتابعين الجدد والمزيد من ملفنا الشخصي. فقط قم بتمكين الإضافة على متصفح Chrome الخاص بك وتأكد من تسجيل الدخول إلى حسابك على Instagram (وهذا ينطبق على جميع الإضافات من الآن فصاعدًا). ستبدأ في تلقي إشعارات في الوقت الفعلي حول كل شيء فور حدوثه. كم ذلك رائع؟

Download photos and videos



كما لاحظت بالفعل ، لن يسمح لك Instagram بتنزيل الصور أو مقاطع الفيديو من منصته. على هاتفك ، ليس لديك خيار سوى استخدام تطبيق الهاتف المحمول أو أدوات نظام التشغيل الخاص بك ، بينما على سطح المكتب ، لا يمكنك أن تفعل "حفظ الصورة باسم" الكلاسيكية.

لتحقيق ذلك ، تحتاج إلى ملحق Downloader for Instagram . كما يوحي الاسم ، تتيح لك هذه الأداة تنزيل أي صورة أو مقطع فيديو من منصة الوسائط الاجتماعية الشهيرة. يمكنك حفظ شيء ما ببضع نقرات بالماوس.

وبالمثل ، تتيح لك هذه الإضافة قراءة الرسائل المباشرة والرد عليها من موقع Instagram ، وهو أمر لم يكن ممكنًا حتى وقت قريب (ومع ذلك ، منذ آخر تحديث قبل بضعة أسابيع ، يمكنك التحقق من الرسائل دون مشكلة).

WhatsGreen Multi Messenger

ملحقات Chrome لتجربة Instagram أفضل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

لا يقتصر هذا الامتداد على Instagram فحسب ، بل جميع منصات الوسائط الاجتماعية وخدمات المراسلة التي تستخدمها يوميًا. WhatsGreen Multi Messenger هي أداة تتيح لك التحقق من جميع تطبيقاتك المرتبطة بنقرات قليلة على الماوس.

على سبيل المثال ، تخيل ما إذا كنت تستخدم WhatsApp و Telegram و Twitter و Instagram و Skype ، وما إلى ذلك ، كل يوم. حسنًا ، باستخدام هذا الملحق ، يمكنك الاحتفاظ بجميع الرموز لهذه التطبيقات منظمة في نفس المجلد. إنه مثل وجود شاشة هاتف ذكي مباشرة على متصفح Google Chrome.

GrowBot Automator

ملحقات Chrome لتجربة Instagram أفضل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

الملحق التالي ليس المفضل لدينا إذا كنت تريد حساب Instagram نظيفًا وصحيًا ، ولكن يمكن أن يكون مناسبًا لحساب الأعمال: GrowBot Automator .

تتبع هذه الأداة التلقائية الحسابات الأخرى لاستكمال قوائم المتابعة والمتابعة . يمكنك برمجة "البوت" لمتابعة الحسابات مع الحد الأدنى والحد الأقصى من المتابعين ، مع الحد الأدنى والحد الأقصى من المتابعين للمتابعة ، مع الحد الأدنى من المنشورات على ملفاتهم الشخصية ، التي تم التحقق منها أو لم يتم التحقق منها ، والتي هي خاصة و أكثر بكثير. هناك العديد من الخيارات التي قد تكون مربكة عند تثبيتها ، ولكن الفكرة هي كسب المتابعين تلقائيًا.

Improved Layout for Instagram

ملحقات Chrome لتجربة Instagram أفضل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

هذه الإضافة هي واحدة من أكثر الإضافات شيوعًا في متجر Google عبر الإنترنت لسبب ما: فهي تعزز جميع ميزات Instagram إلى الدرجة التي تبدو فيها نسخة الجوال محدودة للغاية بالنسبة لك.

يعتمد التخطيط المحسّن لـ Instagram على الفرضية التالية: "تخطيط Instagram.com الافتراضي غير محسن لسطح المكتب." هذه هي مدى صراحة المطورين ، وما يقومون به هو تنفيذ العديد من الوظائف: على سبيل المثال ، يمكنك عرض العديد من المشاركات في وقت واحد ، لأنها تظهر بتنسيق أفقي بدلاً من الرأسي ؛ تتم إضافة عناصر التحكم إلى مقاطع الفيديو ، مثل التقديم السريع والترجيع والإيقاف المؤقت وما إلى ذلك (وهو ما يفتقر إليه إصدار الجوال ونفتقده) ، وهناك وضع ملء الشاشة وأكثر من ذلك بكثير. يجب أن تجربها بالتأكيد لأن الاختلاف مذهل.

Night Mode

ملحقات Chrome لتجربة Instagram أفضل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

هذا التمديد سهل ومباشر: الوضع الليلي لإينستاجرام . كما تعلم جيدًا ، أصبحت هذه النغمة المظلمة مفضلة لدى المستخدمين ، ومن الناحية العملية ، فإن جميع التطبيقات والبرامج وما إلى ذلك في السوق تتضمن هذه الميزة.

يعمل الوضع الليلي في Instagram على تعتيم الصفحة بأكملها. ونعني ذلك حرفيًا تمامًا ، حيث يتم عرض كل شيء في هذه النغمة المظلمة . الخلفيات والمشاركات والقصص ... إذا ظهر أي شيء باللون الأبيض في النسخة الأصلية ، فسيتم عكسه مع هذا التمديد. إنها طريقة سهلة لتريح عينيك حتى لا يضيء السطوع تلاميذك.

App for Instagram

ملحقات Chrome لتجربة Instagram أفضل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك


أخيرًا وليس آخرًا ، لدينا ملحق يسمى App for Instagram . الغرض منه واضح: للسماح لك باستخدام Instagram على جهاز الكمبيوتر تمامًا كما تفعل على هاتفك. بكل بساطة.

يرغب مطور هذه الإضافة ، وهي واحدة من أكثر البرامج شيوعًا في سوق Chrome الإلكتروني ، في ضمان نفس التجربة على كلا النظامين : يمكنك عرض (والرد على) قصص Instagram تمامًا كما تفعل على الهاتف الذكي ، وعرض "الإعجابات" بنفس الطريقة ، في الجزء السفلي من الصفحة بدلاً من الجزء العلوي (كالمعتاد في إصدار الكمبيوتر الشخصي) ، يكون لديك تخطيط متطابق ، إلخ.

باختصار ، يهدف إلى إزالة أي اختلافات واضحة بين إصدار الهاتف المحمول وسطح المكتب ، لذلك فهو التطبيق نفسه للجميع.

وتلك هي أفضل ملحقات Google Chrome لتحقيق أقصى استفادة من Instagram. سيتيح لك تنزيل الصور ومقاطع الفيديو وحتى استخدام إصدار الكمبيوتر الشخصي مثل إصدار الهاتف المحمول. أي واحد هو المفضل لديك؟

ليست هناك تعليقات:

الابتسامات

0102030405060708091011121314151617181920212223242526272829303132333435363738394041424344

design by : X_Odis, powered by : blogger
كافة الحقوق محفوظة لمدونة BouchOne-بوشون 2019