-->
close
»نشرت فى : الثلاثاء، 12 مايو 2020»بواسطة : »ليست هناك تعليقات

أهم 10 حقائق على Netflix ربما لم تكن تعرفها

أهم 10 حقائق على Netflix ربما لم تكن تعرفها

أهم 10 حقائق على Netflix ربما لم تكن تعرفها
أهم 10 حقائق على Netflix ربما لم تكن تعرفها


تم إنشاء Netflix في عام 1997 كخدمة اشتراك DVD في منافسة مع Blockbuster.

إذا لم تكن قد سمعت عن Netflix حتى الآن - فأنت لم تختبر العصر الجديد في التلفزيون.

اطلع على هذه الحقائق العشرة المثيرة للاهتمام حول Netflix

-تم استلهام Reed Hastings لإنشاء Netflix بعد الحصول على رسوم متأخرة بقيمة 40 دولارًا على نسخة VHS من Apollo 13 بعد استئجارها في Blockbuster - من السخرية كيف قامت Blockbuster بتدمير أعمالهم بشكل غير مباشر من الناحية الفنية!

-هذه جزء صغير من التفكير الجانبي الذكي من قسم التسويق في Netflix - يراقبون ما تم تنزيله بشكل غير قانوني على BitTorrent ومواقع القراصنة الأخرى من أجل معرفة ما الذي يجب عليهم محاولة شرائه. يستخدمون هذه الاستراتيجية بشكل أساسي في السوق الأوروبية ، ولكن هذه واحدة من الطرق غير العادية العديدة التي يستخدمونها لجمع المعلومات اللازمة وجذب أعضاء جدد.

-تم الاتصال بـ John Antioco الرئيس التنفيذي لـ Blockbuster في عام 2000 من قبل الرئيس التنفيذي لـ Netflix Reed Hastings حول تشكيل شراكة مع شركتهم ، اقترح Reed لهم أن يديروا العلامة التجارية Blockbusters عبر الإنترنت وفي المقابل ، يدير Blockbusters العلامة التجارية Netflix من خلال متاجرهم ، ولكن بعد ذلك John Antoco فقط ضحكوا في وجوههم - ولكن من هو الأخير الذي يضحك الآن - لأن Netflix أصبحت الآن علامة تجارية على مستوى الدولة ، بينما كان على Blockbuster تقديم طلب للإفلاس.

-اعتبارًا من عام 2009 ، كان لدى Netflix حوالي 58 مستودعًا في جميع أنحاء البلاد ولكن معظمها مخفي ومتخفي ولا يمكن العثور عليه على الخريطة. يتم أيضًا إخفاء شاحنات تسليم Netflix وإخفائها قدر الإمكان. والسبب هو أن عدد الأقراص التي تم الاحتفاظ بها في المستودعات تبلغ قيمتها ملايين الدولارات ، ليس فقط أنها تستحق الكثير ولكن أيضًا الملكية مفوضة للغاية وملكية خاصة ، لذلك يجب عليها اتخاذ الإجراء المناسب لحمايتها من الأذى.

-خلال أوقات الذروة بين الساعة 9 مساءً ومنتصف الليل ، يمثل Netflix 33٪ من حركة المرور في اتجاه المصب في أمريكا الشمالية - وهذا كثير من التنزيلات!

-السبب في أن أظرف Netflix مستطيلة بدلاً من مربعة لأن UPS تستهلك رسومًا أكثر على الأظرف المربعة. في عام 2011 ، كان البريد سيكلف Netflix أكثر من 225 مليون دولار كرسوم إضافية إذا استخدموا أظرفًا مربعة.

-تستخدم Netflix فرقًا ضخمة من الأشخاص الذين يشاهدون الأفلام ويضعون علامة على كل جانب من كل فيلم ؛ من المخرجين ، إلى الممثلين ، إلى النوع ، إلى أي نوع من النهاية ، إلى مدى الإيحاء الجنسي أو الرومانسي أو الدموي لكل فيلم. يقومون بتصنيف كل كمية أو عنصر من عناصر الفيلم باستخدام مستند يسمونه "Netflix Quantum Theory" ، والذي سمح لهم بشكل أساسي بعكس هندسة هوليوود.

-كانت Netflix أول خدمة برمجة عبر الإنترنت تفوز بجائزة شعبية ؛ في عام 2013 ، فاز House of Cards بـ "الإخراج المتميز من أجل الدراما" ، ليصبح أول مسلسل على الويب فقط يفوز بجائزة في أي إيمي في وقت الذروة.

-هل تعلم أن Netflix يتفوق على كل شبكة كبل وتلفزيون في الولايات المتحدة؟ ومع ذلك ، فإن هذا يترجم إلى أنباء سيئة عن تقييمات التلفزيون - ولكن حسنًا ، من يحتاج إلى تلفزيون عندما يمكنك مشاهدة كل شيء على الإنترنت تقريبًا الآن!

-في عام 2006 ، عقدت Netflix مسابقة مليون دولار - كان التحدي هو إنشاء خوارزمية جديدة ومثالية لتوصية محتوى الفيديو ، كان على المتسابقين تصنيف Napoleon Dynamite بنجاح . ذكرت Netflix أن Napoleon Dynamite كان الأكثر صعوبة للتوصية بالمشاهدين بناءً على نسبة إبداءات الإعجاب وعدم الإعجاب السابقة. جعل هذا الفيلم من الصعب للغاية التوصية به لجمهور معين.

ليست هناك تعليقات:

الابتسامات

0102030405060708091011121314151617181920212223242526272829303132333435363738394041424344

design by : X_Odis, powered by : blogger
كافة الحقوق محفوظة لمدونة BouchOne-بوشون 2019