-->
close
»نشرت فى : الخميس، 21 مايو 2020»بواسطة : »ليست هناك تعليقات

أفضل تطبيقات Chromecast

أفضل تطبيقات Chromecast

أفضل تطبيقات Chromecast
أفضل تطبيقات Chromecast

إن Google Chromecast هو جهاز صغير رائع يجعل من الممكن "بث" الوسائط لاسلكيًا من جهاز Android و iOS المحمول إلى جهاز التلفزيون. ما عليك سوى توصيل جهاز Chromecast بأحد منافذ HDMI الاحتياطية الخاصة بالتلفزيون ، وتوصيله بمصدر طاقة قائم على USB ، ومن ثم فأنت على ما يرام. ثم يعمل الاتصال عبر Wi-Fi ، مما يعني أنه يمكنك التحكم في التطبيقات على هاتفك والتي يتم تشغيلها بعد ذلك من خلال Chromecast.


تعتمد طريقة عمل النظام على التطبيقات المتوافقة. لن يتم بث جميع التطبيقات لاسلكيًا من جهازك المحمول على التلفزيون عبر Chromecast. بدلاً من ذلك ، تحتاج إلى العثور على تطبيقات متوافقة مع Chromecast وهذا ما نحن هنا اليوم. اليوم ، سنوجهك عبر أفضل تطبيقات Chromecast.

أفضل التطبيقات لجهاز Chromecast


هذه هي تطبيقات Chromecast التي تحتاج إلى تنزيلها الآن. سيساعدونك على بث المحتوى الخاص بك لاسلكيًا من جهازك المحمول إلى التلفزيون.

Google Home


Google Home
Google Home

ستدور هذه القائمة في الغالب حول وسائل الإعلام. جهاز Chromecast هو جهاز صغير رائع يجعل من السهل عليك أخذ محتوى الوسائط الذي لديك أو تقوم ببثه على هاتفك وعرضه على تلفزيون أكبر بكثير. ومع ذلك ، في الحقيقة ، هناك ما هو أكثر من الجهاز ، وهذا هو تطبيق Google Home وهو كيفية فتح ما يقدمه جهاز Chromecast.

يتيح لك Google Home تشغيل جميع أجهزتك المتصلة بالمنزل الذكي كما يتيح لك الاستمتاع بميزات مثل اكتشاف المحتوى والبحث الشامل وتوصيات التطبيق. إذا كنت قد حصلت للتو على أول جهاز Google Chromecast ، فيجب عليك بالتأكيد تنزيل تطبيق Google Home حيث إنه في الواقع أشبه بالتطبيق الرسمي المصاحب لـ Chromecast. في الواقع ، كان التطبيق يسمى تطبيق Chromecast.


نيتفليكس

نيتفليكس
نيتفليكس

لذلك ، لقد ذكرنا بالفعل أن أحد أفضل استخدامات Google Chromecast هو إرسال الوسائط مثل مقاطع الفيديو والصور إلى تلفزيون الشاشة الكبيرة. ستشعر بالارتياح بلا شك ولن تفاجأ بأي حال من الأحوال لمعرفة أن Netflix متوافق مع Google Chromecast الخاص بك وهو أحد أفضل تطبيقات Chromecast اليوم. يمكنك بالطبع تنزيل Netflix على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android و iOS iPhone.

الشيء الرائع في تطبيق Netflix للجوال هو أنه يسمح لك بإرسال أفلامك أو برامجك التلفزيونية إلى التلفزيون ثم استخدام هاتفك المحمول كوحدة تحكم عن بعد. يمكنك التحكم في التشغيل ، وتخطي المشاهد ، وبالطبع تصفح مكتبة Netflix أثناء الجلوس على الأريكة باستخدام هاتفك. تشمل تطبيقات تشغيل الوسائط الرائعة الأخرى في Chromecast HBO Go و Hulu و Roku و Plex ، وإذا كنت في المملكة المتحدة ، فإن BBC iPlayer. من خلال توصيل هاتفك بالتلفزيون ، يحول Chromecast التلفزيون إلى تلفزيون ذكي.


موقع يوتيوب

موقع يوتيوب
موقع يوتيوب

يوتيوب على شاشة التلفزيون حقا متعة. في الواقع ، لطالما كانت المنصة عبارة عن منصة كبيرة الشاشة ذات محتوى جيد الإنتاج قادر بسهولة على المنافسة مع شبكات أكثر رسوخًا قادمة من مجموعة واسعة من وسائل الإعلام الاحترافية بالإضافة إلى جيش YouTube لمنتجي محتوى غرفة النوم المشهورين.

تطبيق YouTube Chromecast بسيط ولكنه فعال ولا يمكن أن يكون من الأسهل إرسال أي مقطع فيديو تجده على التلفزيون. يحتوي YouTube أيضًا على نموذج متميز الآن أيضًا يتضمن القدرة على تنزيل مقاطع الفيديو ولكنه يمنح أيضًا الوصول إلى المحتوى المتميز ، مثل Netflix على Netflix Originals.


AllCast

AllCast
AllCast

AllCast هو على الأرجح تطبيق Chromecast الأكثر تنوعًا ، وهو متاح على كل من أجهزة iOS و Android. يوفر AllCast طريقة سهلة وفعالة لإرسال جميع وسائط الصور والفيديو الموجودة على هاتفك إلى صالة التلفزيون الخاصة بك. يتيح لك التطبيق أيضًا إرسال الصور التي قمت بتخزينها على حلول التخزين السحابية مثل Dropbox.

يمكنك تجربة AllCast مجانًا ، ولكن يتم إخفاء أفضل الميزات خلف جدار الحماية. علاوة على ذلك ، يمكنك فقط إرسال مقاطع فيديو تصل مدتها إلى خمس دقائق على الإصدار المجاني ، مما يعني أنه سيتعين عليك الدفع للحصول على أي قيمة حقيقية من التطبيق.



TED

TED
TED


محادثات TED هي ظاهرة ثقافية هذه الأيام. يمكن للجميع مشاركة ومشاركة محادثة TED واحدة على الأقل. هذا ما يجعل تطبيق TED مثاليًا للاستخدام مع Chromecast. يمكن أن تلهمك محادثات TED على المستوى الشخصي ، ولكن في كثير من الأحيان ترغب في مشاركة التجربة مع شخص آخر وهذا هو جهاز Chromecast الذي يأتي.

سواء كنت تشاهد محاضرة جديدة تمامًا على تلفزيون غرفة المعيشة أو تشارك أحد المفضلة القديمة مع عائلتك ، فإن تطبيق TED الذي يدعم Chromecast يجعل من السهل أكثر من أي وقت مضى مشاهدة محادثات TED كمجموعة.


صور جوجل

صور جوجل
صور جوجل

ربما لا يكون من المستغرب أن هناك العديد من تطبيقات Google الرائعة المتوافقة مع Chromecast. لقد ذكرنا بالفعل أن YouTube و Google قد قاما مؤخرًا بجعل تطبيق الملفات الأصلي الخاص به متوافقًا مع Android Chromecast أيضًا ، مما يوفر طريقة رائعة أخرى لك لعرض الصور ومقاطع الفيديو التي تحملها على هاتفك على شاشة أكبر بكثير.

ومع ذلك ، فإن التطبيق النهائي الذي نسلط الضوء عليه اليوم هو صور Google ، والتي تستحق ذكرًا خاصًا من تلقاء نفسها. بالإضافة إلى تحويل التلفزيون إلى إطار صورة عملاق ، يمكن أن يساعدك تطبيق صور Google المتوافق مع Chromecast أيضًا في بث جميع الإبداعات السحرية التي يمكنك إنشاؤها على التطبيق. بالإضافة إلى عروض الشرائح والألبومات ، يمكن أن تساعدك صور Google في تحويل الصور ومقاطع الفيديو التي التقطتها على هاتفك الذكي إلى تجارب ديناميكية تشبه الأفلام ، كاملة مع تأثيرات الانتقال ، والموسيقى ، وحتى عناصر التكامل الخاصة من تطبيقات Google الأخرى مثل Google خرائط.

ليست هناك تعليقات:

الابتسامات

0102030405060708091011121314151617181920212223242526272829303132333435363738394041424344

design by : X_Odis, powered by : blogger
كافة الحقوق محفوظة لمدونة BouchOne-بوشون 2019