تشهد بطولات الألعاب الاحترافية ارتفاعًا كبيرًا في نسبة المشاهدة
تشهد بطولات الألعاب الاحترافية ارتفاعًا كبيرًا في نسبة المشاهدة
![]() |
تشهد بطولات الألعاب الاحترافية ارتفاعًا كبيرًا في نسبة المشاهدة |
كان الموسم الحادي عشر من دوري ESL Pro ، الذي استمر من 16 مارس إلى 12 أبريل ، هو ما وصفه الدوري بأنه "الموسم الأكثر نجاحًا في تاريخ المسابقة". يتضمن ذلك رقمًا قياسيًا جديدًا يبلغ 489.120 مشاهدًا متزامنًا عبر جميع الأنظمة الأساسية لدوري CS: GO . يقول الدوري أيضًا أن إجمالي الساعات التي تمت مشاهدتها ارتفع بنسبة 113.2 في المائة مقارنة بالعام الماضي ، وأن متوسط دقائق الجمهور بلغ 164494 ، بزيادة 215.5 في المائة مقارنة بالموسم العاشر.
في مكان آخر ، حطمت بطولة League of Legends European Championship أعلى رقم قياسي متزامن للمشاهدة أيضًا ، مع 476،599 شخصًا يشاهدون مباراة لمدة ثلاثة أسابيع بين النهائيين النهائيين G2 Esports و Fnatic. يقول LEC أن هذه كانت المباراة الموسمية الأكثر مشاهدة في تاريخ المسابقة. وبالمثل ، ارتفع متوسط دقائق جمهور الدوري بنسبة 10 بالمائة مقارنة بالربيع الماضي ، على الرغم من عدم إصدار أرقام محددة.
تصبح الأرقام أكبر عندما تأخذ في التصفيات. وفقًا لشركة التحليلات Esports Charts ، شهدت مباراة البطولة في League of Legends Champions Korea رقمًا قياسيًا بلغ 1.074.561 مشاهد متزامنة في ذروة المشاهدة لمشاهدة T1 اكتساح Gen.g في طريقهم إلى لقب LCK التاسع. في أوروبا ، حقق LEC بالمثل ذروة مثيرة للإعجاب بلغت 807،033 مشاهد للنهائيات بين G2 و Fnatic. يقول الدوري أن متوسط دقيقة الجمهور بلغ 694،266 عبر جميع المنصات. تقول LEC إجمالاً أن المعجبين شاهدوا 10،662،283 ساعة من محتوى التصفيات ، بزيادة 71.35 بالمائة مقارنة بالعام الماضي.
هذه أرقام كثيرة ، لكنها توضح معًا كيف تمكنت مسابقات الرياضات الإلكترونية من ملء فراغ خلال فترة صعبة للغاية. مع إلغاء معظم الرياضات وقلة المسابقات الحية الأخرى حولها ، تم تحديد بطولات الدوري المحترفة للألعاب بشكل فريد للتكيف مع هيكل عبر الإنترنت فقط من أجل الاستمرار.
ليست هناك تعليقات:
الابتسامات